تتويج الدوسري وكرم بـ «زوارق البحري»

 الشمالي والعماني يتوسطان أبطال الموسم والجولة الرابعة الختامية

أسدل الستار على بطولة الكويت للزوارق السريعة للموسم الحالي والتي نظّمتها «لجنة الزوارق السريعة والويك بورد» في النادي البحري الرياضي.

وأسفرت النتائج عن تتويج بدر الدوسري بلقب بطل الموسم لفئة زوارق النزهة بحصده 115 نقطة، بينما حصل خالد كرم على لقب فئة زوارق البروكلاس بـ 105 نقاط، عقب نهاية الجولة الرابعة الختامية التي أقيمت في المنطقة البحرية المواجهة للـ «مارينا» في السالمية بمشاركة 20 متسابقاً (13 للنزهة و7 للبروكلاس).

وقام رئيس «لجنة الزوارق السريعة والويك بورد» علي الشمالي، ورئيس اللجنة الفنية عبداللطيف العماني، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة بتسليم الكؤوس والميداليات على الفائزين.

وأعرب عن اعتزازه بما حققته البطولة التي أقيمت تحت منظومة الاتحاد العالمي وبدعم كامل من الهيئة العامة للرياضة، من نجاح ومشاركة واسعة وعودة ميمونة لسباقات الزوارق السريعة بعد غياب دام لأكثر من سنتين بسبب جائحة «كورونا».

وأشاد بشركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية لاستضافتها جولات البطولة، إلى جانب التعاون الذي قدمته شركة المشروعات السياحية وإدارة خفر السواحل وقوة الإطفاء العام وإدارة الطوارئ الطبية ووسائل الإعلام.

Post a Comment

أحدث أقدم