كيونيت تحقق تتويجا اخر في حفل جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال افريقيا

 


واصلت الشركة منذ ذلك الحين دعوتها للحد من النفايات البلاستيكية. أقامت حملة عبر محطات إذاعية مختلفة في دبي بلغات متعددة في 21 مارس بمناسبة يوم المياه العالمي لزيادة الوعي حول استدامة المياه والبدائل البلاستيكية. جاءت هذه الحملة تماشياً مع مبادرة "دبي تستطيع" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

 

حققت كيونيت تتويجا اخر في حفل جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث إنها بعد فوزها بالميدالية البرونزية في فئتي الابتكار، فازت بجائزة ثانية وهي: «الابتكار في المسؤولية الاجتماعية للشركات" فقد كانت لسلسلة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات من قبل QNET ومؤسسة RYTHM لتقديم الإغاثة المرضية للناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحول العالم. اجتمعت شركة QNET والعديد من الموزعين والمنظمات الخيرية لتقديم مساعدات إغاثة كوفيدية للمجتمعات المحرومة في 30 مقاطعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء وآسيا والمحيط الهادئ وروسيا وكومنولث الدول. من خلال المبادرة التي تحمل عنوان #QNETcares #، قامت الشركة بتزويد الأشخاص المحتاجين بالطعام والملابس والأدوية ومستلزمات التنظيف وغيرها من الضروريات المنزلية.

جوائز Stevie® للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي ترعاها غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، هي مسابقة دولية لجوائز الأعمال في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هدفها هو التعرف على الابتكار بجميع أشكاله في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

Post a Comment

أحدث أقدم