يبث السعادة في النفوس.. تعرّفوا إلى "سوبرمان البرازيل"


 عام 2022، زار المحامي البرازيلي ليوناردو مويلارت (36 عامًا) معرض "كوميك كون" في ساو باولو، الذي يخصص للشرائط المصورة، حينما قام زائر آخر بتصويره باستخدام هاتفه المحمول.

سُجّل مقطع الفيديو بسرعة وحصد آلاف المشاهدات على منصة "تيك توك"، حيث سُئل مويلارت: "هل هذا كلارك كينت؟"، بتلميح وجهه الشبيه بالأميركي كريستوفر ريف، الممثل الشهير الذي لعب دور "سوبرمان" في الأفلام.

لم يكن لمويلارت حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يلاحظ تشابهه مع شخصية الصحافي الذي يتحول إلى "سوبرمان" في القصص المصورة والأفلام المعروفة.

بعد فترة قصيرة، أدرك مويلارت أنه أصبح "السوبرمان البرازيلي"، فقرر شراء زي "سوبرمان" الشهير عبر الإنترنت، وبدأ بالتجول في أنحاء البرازيل بشخصية "سوبرمان" لينشر الأمل والسعادة.

يقوم مويلارت، الذي يبلغ طوله 2.03 أمتار، بزيارة المستشفيات والمدارس ويلتقط الصور مع الناس في الشوارع مجانًا، محاولًا نشر الإيجابية والتفاؤل في العالم.

أصبح مويلارت معروفًا على منصات التواصل، حيث يتابعه أكثر من 115 ألف شخص على "انستغرام" تحت اسم "تول كلارك"، ولاقى دعمًا من المخرج جيمس غَن وغيره من الشخصيات.

يعتمد مويلارت على شريكته هيلينيس سانتوس التي تدير جدول أعماله وتصوير مقاطع الفيديو الخاصة به، والتي تُساعده دائمًا على إدارة الطلبات والاستفسارات.

وخلال زيارة له إلى ريو دي جانيرو، أسعد مويلارت المرضى والفريق الطبي في معهد الصدمات وجراحة العظام "إنتو"، حيث أثرت حضوره بسعادة وطاقة إيجابية على الجميع.

رغم تفانيه في تقديم الأمل والفرح، يظل مويلارت محترفًا في مجال القانون، ويعود إلى حياته اليومية كمحامٍ متخصص في القانون المدني، مؤكدًا أن دوره كـ "سوبرمان" يملأ حياته بالمغامرة والإيجابية.

Post a Comment

أحدث أقدم