كيونت و مانشستر سيتي: أفضل غقد رعاية في العهد الحديث

 


في عام 2019 مددت مانشستر سيتي عقد رعايتها مع شركة البيع المباشر Qnet والتي تبلغ مدته 10 سنوات، وهي مدة تبين حجم الثقة، في إمكانية النجاح المتبادل بين Qnet والتزامها بوعودها المالية ونجاحها اقتصاديا وتنظيميا، وكذا مانشستر سيتي رياضيا الذي أصبح أحد أشهر الفرق وانجحها، خاصة مع تولي بيب غوارديولا العارضة الفنية للفريق السماوي. وبحسب هاته الشراكة فإن كيونيت تستمر كونها الشريك الرسمي للبيع المباشر لفرق رجال ونساء نادي مانشستر سيتي.

وشكلت هاته الشراكة علامة فارقة في ماي 2018، حينما رحبت مجموعة سيتي غروب، المالك الحالي لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم بشركة كيونيت كأول شريك في دوري السوبر للسيدات.

وخلال المرحلة الثانية من هذه الشراكة ستواصل شركة كيونيت توفير عيادات كرة القدم التي تقودها الشركة في جميع أنحاء العالم، فضلا عن التواصل مع المستهلكين والموزعين من خلال هاته العلاقة مع سيتي غروب.

واحتفالا بإعلان تجديد الشراكة قامت كيونيت بإطلاق ساعة Qnetcity champions، ذات الاصدار المحدود من تصميم وانتاج حرفيين محترفين في سويسرا.

وقال داميان ويلوبي، نائب الرئيس الأول الشراكات في مجموعة سيتي غروب لكرة القدم قائلا: "يسرنا أن نعلن ان شركة كيونيت اصبحت أحدث شريك لتوسيع علاقتها مع مانشستر سيتي في صفقة جديدة طويلة الامد ستشهد احتفالنا بمرور عشر سنوات من العمل معا "

"لقد صنعت هذه الشراكة التاريخ عندما أصبحت QNET أول شريك في دوري السوبر للسيدات ونحن متحمسون للشروع في فصل آخر معا."

وقال مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET: "هذه شراكة قيمة لكل من QNET ومانشستر سيتي لأن الأداء أساسي لكلتا العلامتين التجاريتين.

"كلانا مدفوع للنجاح من خلال العمل الجاد والعاطفة والتفاني.

"من خلال هذه الشراكة، أتيحت لنا الفرصة لإرسال أطفال من عائلات منخفضة الدخل من مختلف أنحاء العالم إلى مانشستر، لحضور معسكرات تدريب كرة القدم ومدارس اللغة الإنجليزية، والتي كانت حقا تغير حياة العديد من هؤلاء الأطفال.

نأمل في مواصلة العمل معا وإيجاد طرق مبتكرة جديدة للتواصل مع معجبينا والوصول إليهم".

Post a Comment

أحدث أقدم