كيونت تلتزم بتوفير منصة عالمية للتجارة الإلكترونية

 


نظرًا لأن التجارة الإلكترونية تشهد نموًا متسارعًا لصناعات البيع بالتجزئة (أفادت Shopify أنه من المتوقع أن تصل مبيعات التجارة العالمية إلى 5 تريليون دولار أمريكي في عام 2022!) ، فإن شركات مثل شركة البيع المباشر QNET ، ومقرها في هونغ كونغ ، مستعدة لجني الثمار.


QNET ، شركة البيع المباشر القائمة على التجارة الإلكترونية ، ليست غريبة على المشهد عبر الإنترنت. تأسست الشركة متعددة الجنسيات منذ أكثر من عقدين من الزمن ، وكانت واحدة من أولى الشركات في صناعة البيع المباشر التي تتبنى الرقمنة - واعتمدت منصة التجارة الإلكترونية كجزء من استراتيجيتها - ونشرت نموًا سريعًا عبر الحدود.


اليوم ، QNET هي شركة رائدة في الصناعة مع عملاء في ما يقرب من 100 دولة ، وحصلت على العديد من الجوائز لتميزها الرقمي وحملات الاتصال عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول. والنجاح السريع للشركة ليس من قبيل الصدفة: QNET هي شركة تؤمن بإعطاء موظفيها وموزعيها وعملائها أفضل تجربة عبر الإنترنت يمكن تخيلها - ويبدأ ذلك بإنشاء شكل عالمي من التجارة الإلكترونية.


تحسين تجربة التجارة الإلكترونية


بالشراكة مع Microsoft ، انتقلت QNET إلى إستراتيجية شاملة تستند إلى منتجات وخدمات أمان Microsoft ، مثل استخدام أمان السحابة من خلال Microsoft Azure. قال إيغال إيغال ، كبير مسؤولي أمن المعلومات في QNET ، "مع حجم البيانات التي يتم الوصول إليها واستخدامها ومشاركتها عبر مكاتبنا العالمية ، فمن المنطقي تمامًا أن ندخل في شراكة مع شريك موثوق به ، مثل Microsoft ، لضمان أن تكون تجربة عملائنا مناسبة تمامًا. سلسة وبديهية وآمنة. على سبيل المثال ، قمنا بدمج ميزة في QNET Virtual Office تجعل تغيير بيانات الاعتماد أسهل وأكثر أمانًا من أي وقت مضى ، وتستغرق العملية برمتها أقل من دقيقة.


ويضيف إيغال: "عندما ارتفعت حركة المرور في بداية الوباء ، علمنا أنه يتعين علينا اتخاذ خطوات استباقية لضمان عدم تأثر التجربة الرقمية بالعدد الكبير من المعاملات". كشف أحدث تقرير صادر عن الاتحاد العالمي للبيع المباشر (WFDSA) أن البيع المباشر قد نما بقوة خلال العامين الماضيين ، مسجلاً نموًا عالميًا بنسبة 2.3٪ في عام 2021. "بصفتنا شركة تعمل باستخدام التجارة الإلكترونية ، فإن اهتمامنا الأول هو دائمًا تجربة المستخدم - لقد وضعنا تدابير لزيادة كفاءة أنظمتنا وهياكلنا بحيث يمكن لموزعينا وعملائنا استخدام منصاتنا مع العلم أن المعلومات الحيوية ، مثل رقم الطلب وحالة التسليم ، كانت دائمًا على علم- التاريخ ودقيق ".


وأضاف أمير الدين ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في QNET ، أن الشركة تبحث دائمًا عن حلول مبتكرة تعزز التجربة عبر الإنترنت. "يعمل فريقنا بهدف واحد في الاعتبار: تقديم أفضل منصة للتجارة الإلكترونية لعملائنا. في إفريقيا ، قمنا بتطبيق نظام الدفع عبر الهاتف المحمول حيث يمكنك إدارة أموالك في حساب مرتبط بهاتفك المحمول. ، كثيرًا مثل حساب مصرفي ، لشراء منتجاتنا فيه. لقد أطلقناه في ثمانية بلدان بنجاح كبير.

Post a Comment

أحدث أقدم