كيونت : 10 لحظات لا تُنسى في تاريخنا

 


تاريخ QNET في أذهاننا بينما نحتفل بالذكرى السنوية الـ 24 لتأسيسنا! يا لها من معلم! بينما نتذكر رحلتنا ، لا يسعنا إلا أن نتدفق في اللحظات التي جاءت لتحديد هويتنا. هذه اللحظات هي شهادة على قوة أحلام مؤسسينا ورؤيتهم لنا كشركة بيع مباشر ناجحة. فيما يلي بعض اللحظات التي لا تُنسى والمهمة للغاية في تاريخ QNET.

1998

هذا هو العام الذي يبدأ فيه تاريخ QNET لدينا. في 8 سبتمبر ، أخذ داتو سري فيجاي إسواران وجوزيف بيسمارك ومجموعة صغيرة من الناس حلمهم الكبير وجعلوه حقيقة واقعة. أطلقوا شركة بيع مباشر جديدة تعرفها وتحبها باسم QNET. اليوم ، يمكننا أن نفتخر بملايين العملاء السعداء والراضين في أكثر من 100 دولة.

2001

كان هذا العام مميزًا لأنه كان ولادة حدثنا السنوي الرئيسي - مؤتمر V. تم تسميته لأول مرة V Conference وعقد في إندونيسيا. أردنا إنشاء مساحة لعائلة QNET العالمية الخاصة بنا للتجمع والتفاعل مع رواد الأعمال الطموحين الآخرين ... مساحة تحدث هذه "النقرة". لم نكن نعرف في ذلك الوقت أننا نخلق إرثًا سيستمر في الازدهار ويلهم عشرات الآلاف من الـ IRs في جميع أنحاء العالم.

2003

كان هذا هو العام الذي دخلنا فيه رسميًا في رعاية الرياضة. بدأ الأمر ببطولة العالم لاتحادات تنس الريشة الدولية (IBF) في عام 2003. كما ترون ، كان داتو سري فيجاي إسواران المحبوب في حفل توزيع الجوائز ، حيث تم تكريم الأبطال بميدالياتهم!

2008

كان هذا هو العام الذي ولدت فيه شراكة QI-Meritus ، مما يثبت مدى القواسم المشتركة بين رياضة السيارات والبيع المباشر. على حد تعبير Chief Pathman Senathirajah ، "تتطلب كلتا الحالتين الأداء والتركيز والشغف والموقف الرابح ، وأخيرًا وليس آخرًا ، العمل الجماعي للمضي قدمًا."

2009

مع الارتقاء بفئة QNET للعطلات إلى مستوى جديد تمامًا ، تم تقديم Q-Breaks في عام 2009 ، مما يسمح للـ IRs في جميع أنحاء العالم بأخذ فترات راحة قصيرة وسريعة أثناء إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. هذا العام ، افتتحنا أيضًا مكتب QNET جديدًا في مانيلا بالفلبين ، مما يمثل فصلًا جديدًا في تاريخ QNET.

2012

هذا العام ، واصلنا نشر أجنحتنا. وكيف! شهد عام 2012 الافتتاح الكبير لمكتبنا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. لقد عقدنا حفلًا مرموقًا شمل مؤسس QNET Dato Sri Vijay Eswaran ، والمدير العام لشركة QNET JR Mayer ، ورئيس مجلس إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا طارق اليوسفي ، والرئيس باتمان المحبوب عالميًا.

2014

من يستطيع أن ينسى بدء شراكتنا مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات - نادي مانشستر سيتي لكرة القدم! كان عام 2014 هو العام الذي وُلد فيه #QNETCITY. لقد سجلنا الدخول لنصبح شريك البيع المباشر الرسمي ، ولم يكن هناك أي عودة إلى الوراء!

2017

لقد أصبح مؤتمر V-Convention أكثر تميزًا في عام 2017 بشهادات على خشبة المسرح من "السيدة الحديدية" الملهمة من باكستان مونيبا مازاري. كما تم تكريم مرحلة مؤتمر V الخاص بنا من قبل المحاربين الشجعان من جمعية مساعدة مرضى السرطان الذين ساعدتهم شركة QNET على مر السنين. عندما تم الانتهاء من ذلك ، لم يكن هناك جفاف في عين الجمهور.

2020

في حين أن جائحة Covid-19 قد ألقى مفتاحًا في الأعمال ، فقد تعلمنا أنه لا شيء يمكنه إيقاف ممثلي QNET IR الذين عملوا بجد أكثر من أي وقت مضى. لقد حطمنا العديد من السجلات أثناء الإغلاق ، كل ذلك بفضل عملك الجاد وولائك وحبك ودعمك. على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض وجهًا لوجه ، فقد تمكنا من الاحتفال بإنجازاتنا من خلال V-Convention Connect 2020.

2021

ربما يكون السبب الذي نتحمس له هو ترك إرث أخضر للأجيال القادمة. في عام 2021 ، دخلت QNET في شراكة مع Ecomatcher ، وهي شركة B-Corp معتمدة مكرسة لجهود إعادة التشجير على مستوى العالم ، لزراعة غابات QNET في مختلف البلدان. زرعت الغابات الثلاث الأولى في كينيا والإمارات والفلبين والتي تدعم أيضًا المزارعين المحليين وتوفر لهم سبل عيش مستدامة. منذ ذلك الحين ، توسع مشروع Green Legacy ليشمل دولًا أخرى من خلال الشراكة مع المنظمات البيئية غير الحكومية المحلية في إندونيسيا والجزائر وتركيا.

Post a Comment

أحدث أقدم