رائد الأعمال الفلسطيني محمد كيلاني يتوج بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الكويت



يعتبر الاعتراف بالإنجازات والابتكارات الرائدة في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا أمرًا مهمًا لبناء مستقبل مستدام ومزدهر، ، يتألق رائد الاعمال الفلسطيني محمد كيلاني، الحائز على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الكويت، في خطوة استثنائية تعزز مسيرته الملهمة.

محمد كيلاني، رائد أعمال فلسطيني متميز، يمتلك خبرة واسعة في ريادة الأعمال، حيث أسس ست شركات ناشئة، منها شركتان حقق فيهما نجاح مثمر. وقد تم منح عدة جوائز في مجال ريادة الأعمال منها  جائزة  سينيرغوس كواحد من أفضل 22 مبتكرًا في الوطن العربي  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحائز على زمالة أشوكا العالمية. يشغل كيلاني حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Fanera، التي تعد أول منصة اجتماعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي لمحبي كرة القدم والتي استضافت بنجاح أكثر من 500 ألف مستخدم نشط.

تعتبر جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الكويت تكريمًا هامًا للمبتكرين والرائدين في مجال التكنولوجيا، وقد شهد حفل توزيع الجوائز من قبل صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في قصر بيان تكريما لمجموعة من الفائزين الذين ساهموا في تعزيز التطور التقني وريادة الأعمال.

"إن حصولي على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الكويت يمثل لي شرفًا كبيرًا وتقديرًا عميقًا لجهودي في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا واسأل الله اني كنت خير سفيرا للشعب الفلسطيني، تعكس هذه الجائزة الرفيعة المستوى رؤية الكويت الرائدة في دعم الابتكار والريادة". يقول كيلاني.

تعمل الجائزة على تشجيع وتكريم الابتكار في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا، وهي تعزز التطور التقني وتلعب دورًا مهمًا في تعزيز الثقافة الابتكارية في المجتمع، يعكس تكريم محمد كيلاني هذه الرؤية، حيث يعمل جاهدًا على توظيف التكنولوجيا والابتكار لتحقيق تغيير إيجابي في العالم.

"أرى هذه الجائزة ليست فقط تكريمًا لشخصي، بل تمثل تقديرًا لدور التكنولوجيا في تحسين الحياة ودفع التطور الاقتصادي"، يضيف كيلاني.

تعزز هذه الجائزة مكانة كيلاني كرائد أعمال في المنطقة وقدوة للأجيال القادمة، وتعكس التقدير لجهوده في تطوير المجتمع وخدمة البشرية.

"إن حصولي على هذه الجائزة هو مصدر للفخر والامتنان الذي أشعر به تجاه مساري المهني والإنساني، وأتطلع لمواصلة العمل على تحقيق التغيير الإيجابي وتعزيز ثقافة الابتكار والريادة في المجتمع"، يختم كيلاني.



 

المقالة الرسمية

 https://www.kuna.net.kw/ArticleDetails.aspx?id=3150757&Language=en

https://www.facebook.com/photo?fbid=852624463572695&set=a.562532885915189&locale=ar_AR

مقابلة على تلفزيون الكويت

 https://www.youtube.com/watch?v=kL-o5a36H8A&ab_channel=AlziadiQ8Plus

Post a Comment

أحدث أقدم